لا اله الا الله وحده لا شريك له احد صمد

لا اله الا الله وحده لا شريك له احد صمد. أَشْهَدُ أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَهُ، إِلَهًا وَاحِدًا أَحَدًا صَمَدًا، لَمْ يَتَّخِذْ صَاحِبَةً وَلَا وَلَدًا، وَلَمْ يَكُنْ لَهُ كُفُوًا أَحَدٌ، عَشْرَ مَرَّاتٍ كَتَبَ اللَّهُ لَهُ أَرْبَعِينَ أَلْف. نعيش اليوم مع فضل قول ” لَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَهُ ، لَهُ الْمُلْكُ وَلَهُ الْحَمْدُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ “ أولا/ ما معنى هذا الذكر ؟ ” لَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ “ لا معبود بحق. لا إله إلا الله فهذا يعني: لا إله إلا اللهُ وحدَه لا شريكَ له، له الملكُ، وله الحَمْدُ، وهو على كلِّ شيءٍ قديرٌ؛ كان له عَدْلُ رقبةٍ من ولدِ إسماعيلَ، وكُتِبَ له عَشْرُ. المحافظة على التوحيد الخالص عباد الله: من قال لا إله إلا الله وحده لا شريك له، أحدا صمدا لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد كتب. (من قال لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير.) 00:00. إنها تساوى ثلث القرآن، لأنك عرفت بها أن لا إله إلا الله، وعرفت أنه صمد، وبالتالى. لا اله إلا الله محمد رسول الله. وأشهد أن لا إله إلاَّ الله، وحده لا شريك له، فت. وعن أبي هريرة أن رسول الله ﷺ قال: إن الحمد لله نحمده ونستعينه ونستهديه ونستغفره ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا، مَن يهدِ الله فلا مُضلّ له ومن يُضلل فلا هادي له، وأشهد أن لا إله إلا اللهُ وحدَه لا شريكَ ولا مثيل. «يا صمد من لا صمد له. لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير (مكررة 100 مرة)يقول النبي ﷺ: لذلك يقول النبى، صلى الله عليه وسلم، فى الدعاء:

فضل الورد اليومي .. لا إله إلا الله .. وحده لاشريك له | Flickr
فضل الورد اليومي .. لا إله إلا الله .. وحده لاشريك له | Flickr

لا اله الا الله وحده لا شريك له احد صمد

وعَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رضي الله عنه أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم قَالَ: ما هو ثواب قول لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير، وهل يعد نوع من الأذكار أم نوع من الأدعية، وإن كان من الأدعية فما هو فضل. أمسينا وأمسى الملك لله والحمد لله لا إله إلا الله وحده لا شريك له; لا إله إلا الله فهذا يعني: و اين ذکر براي سهولت گرفتن بر کسيست که خدا بر او آسان مي گيرد. لا اله الا الله وحده لا شريكه له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير عظوا بالنواجذ على شهادة التوحيد وكلمة الإخلاص، لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأن محمداً عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم، واعملوا بمقتضاها في توحيده جل. ( من قال لا إله إلا الله الجليل الجبار ، لا إله إلا الله الواحد القهار ، لا إله إلا الله الكريم الستار ، لا إله إلا الله الكبير المتعال ، ولا إله إلا الله وحده لا شريك له إلها. من قال لا إله إلا الله وحده لا شريك له، أحدا صمدا لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد كتب. إن الحمد لله نحمده ونستعينه ونستهديه ونستغفره ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا، مَن يهدِ الله فلا مُضلّ له ومن يُضلل فلا هادي له، وأشهد أن لا إله إلا اللهُ وحدَه لا شريكَ ولا مثيل. لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد، وهو على كل شيء قدير، في يوم مائة مرة، كانت له عدل عشر رقاب، وكتبت له مائة حسنة، ومحيت عنه مائة. عن عمر رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال (( من دخل السوق فقال لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير كتب الله له. ما صحة حديث (من قال في دبر صلاة الفجر لا إله إلا الله وحده لا شريك له.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذه مخطوطة رائعة بخط واضح للشهاب أحمد الحموي (كان حيا سنة 1132 هـ 1720 م) وعنوانها:


الله في الإسلام هو عَلم على الذات الواجب الوجود المستحق لجميع المحامد، وهو اسم الذَّات العليَّة، خالق الأكوان والوجود، وهو الإله الحق لجميع المخلوقات ولا معبود بحق إلا هو. لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير (مكررة 100 مرة)يقول النبي ﷺ: المحافظة على التوحيد الخالص عباد الله:

السلام عليكم وحمة الله وبركاتة اللهم صلي على محمد وعلى ال محمد كما صليت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم تنك حمدا مجيد قال الرسول صلى الله علية وسلم لَا إِلَــهَ إِلَّا اللهُ وَحْــدَهُ لَا شَـرِيــكَ لَــهُ لَــهُ ٱلْمُلْــكُ وَلَــهُ. بعنوان( الأُخُوَّة فِي الدِّينِ) إِنَّ الحَمْدَ للهِ نَحْمَدُهُ وَنَسْتَعِينُهُ وَنَسْتَهْدِيهِ وَنَشْكُرُهُ. وعَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رضي الله عنه أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم قَالَ: الله في الإسلام هو عَلم على الذات الواجب الوجود المستحق لجميع المحامد، وهو اسم الذَّات العليَّة، خالق الأكوان والوجود، وهو الإله الحق لجميع المخلوقات ولا معبود بحق إلا هو. لذلك يقول النبى، صلى الله عليه وسلم، فى الدعاء: لا اله إلا الله محمد رسول الله. لا اله إلا الله وحده لا شريك له أحد صمد لم يلد و لم يولد و لم يكن له كفوا أحد. أمسينا وأمسى الملك لله والحمد لله لا إله إلا الله وحده لا شريك له; ما صحة حديث (من قال في دبر صلاة الفجر لا إله إلا الله وحده لا شريك له. أَشْهَدُ أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَهُ، إِلَهًا وَاحِدًا أَحَدًا صَمَدًا، لَمْ يَتَّخِذْ صَاحِبَةً وَلَا وَلَدًا، وَلَمْ يَكُنْ لَهُ كُفُوًا أَحَدٌ، عَشْرَ مَرَّاتٍ كَتَبَ اللَّهُ لَهُ أَرْبَعِينَ أَلْف. وعن أبي هريرة أن رسول الله ﷺ قال: إن الحمد لله نحمده ونستعينه ونستهديه ونستغفره ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا، مَن يهدِ الله فلا مُضلّ له ومن يُضلل فلا هادي له، وأشهد أن لا إله إلا اللهُ وحدَه لا شريكَ ولا مثيل. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذه مخطوطة رائعة بخط واضح للشهاب أحمد الحموي (كان حيا سنة 1132 هـ 1720 م) وعنوانها: رسالة في إعراب لا إله إلا الله وحده لا شريك له وهي من م لا إله إلا اللهُ وحدَه لا شريكَ له، له الملكُ، وله الحَمْدُ، وهو على كلِّ شيءٍ قديرٌ؛ كان له عَدْلُ رقبةٍ من ولدِ إسماعيلَ، وكُتِبَ له عَشْرُ. (من قال لا إله إلا الله وحده لا شريك له) لا إله إلا الله وحده لا شريك له (بطاقة) حديث: إنها تساوى ثلث القرآن، لأنك عرفت بها أن لا إله إلا الله، وعرفت أنه صمد، وبالتالى. مَنْ قَالَ لا إِلَهَ إِلا اللَّهُ وَحْدَهُ لا شَرِيكَ لَهُ، لَهُ الْمُلْكُ وَلَهُ الْحَمْدُ وَهُوَ. عن عمر رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال (( من دخل السوق فقال لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير كتب الله له. ذكر لا إله إلا الله وحده لا شريك له فضله ومتى يقال وكم يقال هناك أحاديث عن فضل ذكر لا إله إلا الله وحده لا شريك له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير ولكن أريد أن أعرف كم مرة تقال في أذكار الصباح والمساء لتكون حرزا.

«لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير.


أول ركن في الإسلام و هي مفتاح دخول الجنة. و اين ذکر براي سهولت گرفتن بر کسيست که خدا بر او آسان مي گيرد. إكرام الله لأحياء المؤمنين وموتاهم

يا سند من لا سند له». السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذه مخطوطة رائعة بخط واضح للشهاب أحمد الحموي (كان حيا سنة 1132 هـ 1720 م) وعنوانها: أول ركن في الإسلام و هي مفتاح دخول الجنة. بعنوان( الأُخُوَّة فِي الدِّينِ) إِنَّ الحَمْدَ للهِ نَحْمَدُهُ وَنَسْتَعِينُهُ وَنَسْتَهْدِيهِ وَنَشْكُرُهُ. الله في الإسلام هو عَلم على الذات الواجب الوجود المستحق لجميع المحامد، وهو اسم الذَّات العليَّة، خالق الأكوان والوجود، وهو الإله الحق لجميع المخلوقات ولا معبود بحق إلا هو. لذلك يقول النبى، صلى الله عليه وسلم، فى الدعاء: «يا صمد من لا صمد له. قال النبيّ عليه الصلاة والسلام: مَنْ قَالَ لا إِلَهَ إِلا اللَّهُ وَحْدَهُ لا شَرِيكَ لَهُ، لَهُ الْمُلْكُ وَلَهُ الْحَمْدُ وَهُوَ. من قال لا إله إلا الله وحده لا شريك له، أحدا صمدا لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد كتب. عظوا بالنواجذ على شهادة التوحيد وكلمة الإخلاص، لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأن محمداً عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم، واعملوا بمقتضاها في توحيده جل. (من قال لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير.) 00:00. إنها تساوى ثلث القرآن، لأنك عرفت بها أن لا إله إلا الله، وعرفت أنه صمد، وبالتالى. أَشْهَدُ أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَهُ، إِلَهًا وَاحِدًا أَحَدًا صَمَدًا، لَمْ يَتَّخِذْ صَاحِبَةً وَلَا وَلَدًا، وَلَمْ يَكُنْ لَهُ كُفُوًا أَحَدٌ، عَشْرَ مَرَّاتٍ كَتَبَ اللَّهُ لَهُ أَرْبَعِينَ أَلْف. لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد: وأشهد أن لا إله إلاَّ الله، وحده لا شريك له، فت. من قال لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد. (من قال لا إله إلا الله وحده لا شريك له) لا إله إلا الله وحده لا شريك له (بطاقة) حديث: لا اله إلا الله وحده لا شريك له أحد صمد لم يلد و لم يولد و لم يكن له كفوا أحد. نعيش اليوم مع فضل قول ” لَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَهُ ، لَهُ الْمُلْكُ وَلَهُ الْحَمْدُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ “ أولا/ ما معنى هذا الذكر ؟ ” لَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ “ لا معبود بحق. ( من قال لا إله إلا الله الجليل الجبار ، لا إله إلا الله الواحد القهار ، لا إله إلا الله الكريم الستار ، لا إله إلا الله الكبير المتعال ، ولا إله إلا الله وحده لا شريك له إلها.

أمسينا وأمسى الملك لله والحمد لله لا إله إلا الله وحده لا شريك له;


لَا إِلَــهَ إِلَّا اللهُ وَحْــدَهُ لَا شَـرِيــكَ لَــهُ لَــهُ ٱلْمُلْــكُ وَلَــهُ. وأشهد أن لا إله إلاَّ الله، وحده لا شريك له، فت. ما هو ثواب قول لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير، وهل يعد نوع من الأذكار أم نوع من الأدعية، وإن كان من الأدعية فما هو فضل.

لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد، وهو على كل شيء قدير، في يوم مائة مرة، كانت له عدل عشر رقاب، وكتبت له مائة حسنة، ومحيت عنه مائة. لا إله إلا اللهُ وحدَه لا شريكَ له، له الملكُ، وله الحَمْدُ، وهو على كلِّ شيءٍ قديرٌ؛ كان له عَدْلُ رقبةٍ من ولدِ إسماعيلَ، وكُتِبَ له عَشْرُ. وعن أبي هريرة أن رسول الله ﷺ قال: أمسينا وأمسى الملك لله والحمد لله لا إله إلا الله وحده لا شريك له; الله في الإسلام هو عَلم على الذات الواجب الوجود المستحق لجميع المحامد، وهو اسم الذَّات العليَّة، خالق الأكوان والوجود، وهو الإله الحق لجميع المخلوقات ولا معبود بحق إلا هو. قال النبيّ عليه الصلاة والسلام: عظوا بالنواجذ على شهادة التوحيد وكلمة الإخلاص، لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأن محمداً عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم، واعملوا بمقتضاها في توحيده جل. من قرأ يس في ليلة ابتغاء وجه الله غفر له. عن عمر رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال (( من دخل السوق فقال لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير كتب الله له. إنها تساوى ثلث القرآن، لأنك عرفت بها أن لا إله إلا الله، وعرفت أنه صمد، وبالتالى. و اين ذکر براي سهولت گرفتن بر کسيست که خدا بر او آسان مي گيرد. إكرام الله لأحياء المؤمنين وموتاهم بعنوان( الأُخُوَّة فِي الدِّينِ) إِنَّ الحَمْدَ للهِ نَحْمَدُهُ وَنَسْتَعِينُهُ وَنَسْتَهْدِيهِ وَنَشْكُرُهُ. أَشْهَدُ أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَهُ، إِلَهًا وَاحِدًا أَحَدًا صَمَدًا، لَمْ يَتَّخِذْ صَاحِبَةً وَلَا وَلَدًا، وَلَمْ يَكُنْ لَهُ كُفُوًا أَحَدٌ، عَشْرَ مَرَّاتٍ كَتَبَ اللَّهُ لَهُ أَرْبَعِينَ أَلْف. مَنْ قَالَ لا إِلَهَ إِلا اللَّهُ وَحْدَهُ لا شَرِيكَ لَهُ، لَهُ الْمُلْكُ وَلَهُ الْحَمْدُ وَهُوَ. لَا إِلَــهَ إِلَّا اللهُ وَحْــدَهُ لَا شَـرِيــكَ لَــهُ لَــهُ ٱلْمُلْــكُ وَلَــهُ. إن الحمد لله نحمده ونستعينه ونستهديه ونستغفره ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا، مَن يهدِ الله فلا مُضلّ له ومن يُضلل فلا هادي له، وأشهد أن لا إله إلا اللهُ وحدَه لا شريكَ ولا مثيل. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذه مخطوطة رائعة بخط واضح للشهاب أحمد الحموي (كان حيا سنة 1132 هـ 1720 م) وعنوانها: وأشهد أن لا إله إلاَّ الله، وحده لا شريك له، فت. لا اله إلا الله وحده لا شريك له أحد صمد لم يلد و لم يولد و لم يكن له كفوا أحد. ويؤمن المسلمون بأن الله واحد، أحد، صمد، ليس.

الحمد لله رب العالمين، إلهٌ واحدٌ أحد، فردٌ صمد، لم يلد ولم يولد، ولم يكن له كفواً أحد.


لا اله الا الله وحده لا شريكه له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير «يا صمد من لا صمد له. السلام عليكم وحمة الله وبركاتة اللهم صلي على محمد وعلى ال محمد كما صليت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم تنك حمدا مجيد قال الرسول صلى الله علية وسلم

بعنوان( الأُخُوَّة فِي الدِّينِ) إِنَّ الحَمْدَ للهِ نَحْمَدُهُ وَنَسْتَعِينُهُ وَنَسْتَهْدِيهِ وَنَشْكُرُهُ. من قرأ يس في ليلة ابتغاء وجه الله غفر له. لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد، وهو على كل شيء قدير، في يوم مائة مرة، كانت له عدل عشر رقاب، وكتبت له مائة حسنة، ومحيت عنه مائة. (من قال لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير.) 00:00. عظوا بالنواجذ على شهادة التوحيد وكلمة الإخلاص، لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأن محمداً عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم، واعملوا بمقتضاها في توحيده جل. السلام عليكم وحمة الله وبركاتة اللهم صلي على محمد وعلى ال محمد كما صليت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم تنك حمدا مجيد قال الرسول صلى الله علية وسلم لا اله الا الله وحده لا شريكه له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير وأشهد أن لا إله إلاَّ الله، وحده لا شريك له، فت. من قالها كتب الله له ألفي ألف حسنة. «يا صمد من لا صمد له. وعَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رضي الله عنه أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم قَالَ: من قال لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد. ( من قال لا إله إلا الله الجليل الجبار ، لا إله إلا الله الواحد القهار ، لا إله إلا الله الكريم الستار ، لا إله إلا الله الكبير المتعال ، ولا إله إلا الله وحده لا شريك له إلها. مَنْ قَالَ لا إِلَهَ إِلا اللَّهُ وَحْدَهُ لا شَرِيكَ لَهُ، لَهُ الْمُلْكُ وَلَهُ الْحَمْدُ وَهُوَ. ما هو ثواب قول لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير، وهل يعد نوع من الأذكار أم نوع من الأدعية، وإن كان من الأدعية فما هو فضل. لا اله إلا الله محمد رسول الله. «لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير. المحافظة على التوحيد الخالص عباد الله: إنها تساوى ثلث القرآن، لأنك عرفت بها أن لا إله إلا الله، وعرفت أنه صمد، وبالتالى. و اين ذکر براي سهولت گرفتن بر کسيست که خدا بر او آسان مي گيرد. رسالة في إعراب لا إله إلا الله وحده لا شريك له وهي من م

أَشْهَدُ أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَهُ، إِلَهًا وَاحِدًا أَحَدًا صَمَدًا، لَمْ يَتَّخِذْ صَاحِبَةً وَلَا وَلَدًا، وَلَمْ يَكُنْ لَهُ كُفُوًا أَحَدٌ، عَشْرَ مَرَّاتٍ كَتَبَ اللَّهُ لَهُ أَرْبَعِينَ أَلْف.


من قال لا إله إلا الله وحده لا شريك له، أحدا صمدا لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد كتب. من قالها كتب الله له ألفي ألف حسنة. من قرأ يس في ليلة ابتغاء وجه الله غفر له.

لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد، وهو على كل شيء قدير، في يوم مائة مرة، كانت له عدل عشر رقاب، وكتبت له مائة حسنة، ومحيت عنه مائة. رسالة في إعراب لا إله إلا الله وحده لا شريك له وهي من م لا إله إلا الله فهذا يعني: لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير (مكررة 100 مرة)يقول النبي ﷺ: إنها تساوى ثلث القرآن، لأنك عرفت بها أن لا إله إلا الله، وعرفت أنه صمد، وبالتالى. (من قال لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير.) 00:00. وأشهد أن لا إله إلاَّ الله، وحده لا شريك له، فت. و اين ذکر براي سهولت گرفتن بر کسيست که خدا بر او آسان مي گيرد. «يا صمد من لا صمد له. وعَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رضي الله عنه أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم قَالَ: (من قال لا إله إلا الله وحده لا شريك له) لا إله إلا الله وحده لا شريك له (بطاقة) حديث: ما هو ثواب قول لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير، وهل يعد نوع من الأذكار أم نوع من الأدعية، وإن كان من الأدعية فما هو فضل. أَشْهَدُ أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَهُ، إِلَهًا وَاحِدًا أَحَدًا صَمَدًا، لَمْ يَتَّخِذْ صَاحِبَةً وَلَا وَلَدًا، وَلَمْ يَكُنْ لَهُ كُفُوًا أَحَدٌ، عَشْرَ مَرَّاتٍ كَتَبَ اللَّهُ لَهُ أَرْبَعِينَ أَلْف. يا سند من لا سند له». السلام عليكم وحمة الله وبركاتة اللهم صلي على محمد وعلى ال محمد كما صليت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم تنك حمدا مجيد قال الرسول صلى الله علية وسلم ويؤمن المسلمون بأن الله واحد، أحد، صمد، ليس. الحمد لله رب العالمين، إلهٌ واحدٌ أحد، فردٌ صمد، لم يلد ولم يولد، ولم يكن له كفواً أحد. الله في الإسلام هو عَلم على الذات الواجب الوجود المستحق لجميع المحامد، وهو اسم الذَّات العليَّة، خالق الأكوان والوجود، وهو الإله الحق لجميع المخلوقات ولا معبود بحق إلا هو. ذكر لا إله إلا الله وحده لا شريك له فضله ومتى يقال وكم يقال هناك أحاديث عن فضل ذكر لا إله إلا الله وحده لا شريك له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير ولكن أريد أن أعرف كم مرة تقال في أذكار الصباح والمساء لتكون حرزا. آري آن ذکر لا إله إلا الله است، که اگر در يک کفه ي. لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد:

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel